أضواء الامير
مرحبا بك زائرنا العزير وجودك يسعدنا..
ولكن .. بتسجيلك معنا نزداد شرفا..
سجل معنا لتكون ضوءا جديدا من اضواء الامير.......


منتدى ابناء قرية منشأة الامير
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغرفة التجارية: وقف خدمة الاتصالات يقتصر على الهواتف الصينية المهربة فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الوزير
ضــوء مؤســس
ضــوء مؤســس
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 24
الموقع : أضواء الأمير

مُساهمةموضوع: الغرفة التجارية: وقف خدمة الاتصالات يقتصر على الهواتف الصينية المهربة فقط   الخميس أبريل 22, 2010 7:29 am

المهندس إيهاب سعيد رئيس الشعبة: "الجهاز القومى يجرى اتصالات بجميع العملاء الذين يحملون هذه الأجهزة لإبلاغهم بسرعة استبدال الجهاز قبل قطع الخدمة عنهم، كما سيتم تعقب ومحاسبة كافة الجهات التى تقف وراء تهريب هذه الأجهزة الفاسدة".

وأشار إلى أن أصحاب الأجهزة الذين لم يتلقوا رسائل أو اتصالات من الجهاز القومى يعنى أن أجهزتهم سليمة ومطابقة للمواصفات حتى لو كانت أجهزة صينية.

وبدأت شركات المحمول الثلاث العاملة فى مصر تنفيذ قرار الجهاز القومى للاتصالات بالفعل وقطع الخدمات وإيقاف الخطوط المجهولة وغير مكتملة البيانات تنفيذا لتعليمات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات. أعلنت شعبة مراكز الاتصالات بالغرفة التجارية بالقاهرة أن قرار الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الخاص بقطع الخدمة عن بعض أجهزة المحمول، يقتصر على الأجهزة الصينية المهربة فقط حيث تحمل نفس الرقم المسلسل (سيريال)، وكذلك سيتم وقف الخدمة عن الخطوط مجهولة البيانات مؤقتا لحسين الاتصال بالعميل لاستكمالها.
يذكر أن بعض أجهزة المحمول - ومعظمها صينية الصنع - مجهولة الهوية وغير مطابقة للمواصفات العالمية من حيث الجودة واشتراطات صحة المستهلك، مما يجعلها تشكل تهديدا على صحة المستخدمين وأيضا تهديدا للأمن القومى، نظرا لدخول شحنات بنفس الرقم المسلسل مما يجعل من الصعب جدا تتبع الهواتف فى الحالات الأمنية التى تستدعى ذلك.

وحث سعيد الموزعين والمواطنين على عدم بيع أو شراء أية أجهزة أو خطوط بدون كتابة عقود واستيفاء كافة البيانات، حيث إن المسئولية القانونية ستقع على عاتق الموزع بالإضافة إلى مستخدم التليفون المحمول فى حالة وقوع أية مخالفة وذلك وفقا لقانون تنظيم الاتصالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الغرفة التجارية: وقف خدمة الاتصالات يقتصر على الهواتف الصينية المهربة فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أضواء الامير :: المحمول-
انتقل الى: