أضواء الامير
مرحبا بك زائرنا العزير وجودك يسعدنا..
ولكن .. بتسجيلك معنا نزداد شرفا..
سجل معنا لتكون ضوءا جديدا من اضواء الامير.......


منتدى ابناء قرية منشأة الامير
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسبب شركة اتصالات .. البدري و6 لاعبين يضعون الأهلي في أزمة مع فودافون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الوزير
ضــوء مؤســس
ضــوء مؤســس
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 25
الموقع : أضواء الأمير

مُساهمةموضوع: بسبب شركة اتصالات .. البدري و6 لاعبين يضعون الأهلي في أزمة مع فودافون   الإثنين أبريل 26, 2010 6:57 pm

بسبب تصويرهم لإعلانات لشركة اتصالات، تسبب الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي و6 من لاعبي الفريق في حدوث أزمة بين ادارة النادي وشركة فودافون الراعي الرسمي له.

ووقع البدري واللاعبين الستة وهم شريف عبدالفضيل وشريف اكرامي ومصطفى شبيطة وعفروتو وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد علي عقود إعلانات مع شركة اتصالات دون الرجوع إلي إدارة النادي.

وكان من المفترض ان ينضم احمد فتحي الي هذا السداسي ولكن الاخير رفض الذهاب لبدء تصوير الاعلانات والذي تم فجر الاحد.

ويرتبط الأهلي بعقد رعاية لمدة 3 سنوات مع فودافون وينص هذا العقد على تغريم النادي مبلغ ثلاثة ونصف مليون جنيه في حالة مخالفة بنود التعاقد ومنها ظهور أي لاعب لأي فريق رياضي في أي مرحلة سنية بالنادي الأهلي في إعلانات الشركات المنافسة.

وعلي الرغم من التحذير الذي وجهته الادارة الاهلاوية سواء لشركة اتصالات او للاعبيه ومدربها بفك هذا التعاقد، قام الطرفان بالبدء في تصوير الاعلانات.

ويسعي مسؤولو الاهلي الي حل المشكلة بطريقة ودية مع فودافون حتي لا يتم تغريم النادي مبلغ كبير في وقت يمر فيه النادي الاحمر بازمة مالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم الوزير
ضــوء مؤســس
ضــوء مؤســس


عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: بسبب شركة اتصالات .. البدري و6 لاعبين يضعون الأهلي في أزمة مع فودافون   الثلاثاء أبريل 27, 2010 3:20 am

اعتقد بهذا التصرف سطرت تاريخ نهاية عهدك مع النادي الاهلي يا بدري واعتقد انك تستاهل لان قيادة النادي الاهلي اكبر منك بكتير وعلى راي المثل القميص واسع عليك يا بدري وقرار اقالتك تاخر كثيرا لانك لم تقدم جديد للنادي الاهلي بل مستوى الفريق في تراجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د/احمد صقر
ضوء جديد
ضوء جديد
avatar

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 28
الموقع : drahmed.sakr@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: بسبب شركة اتصالات .. البدري و6 لاعبين يضعون الأهلي في أزمة مع فودافون   الثلاثاء أبريل 27, 2010 3:48 am

الظاهر القميص وااااااااااسع على ناس كتيييير اليومين دول
اللى ملهمش فيها بيشتغلوا فيها.....واحنا وراهم
هنعمل اييه مش لاقييين غيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dof3tna.com
 
بسبب شركة اتصالات .. البدري و6 لاعبين يضعون الأهلي في أزمة مع فودافون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يسبب التدخين لك
» سبب نزول ايات الحجرات و شرحهل
» سبب الخلاف الجوهري بين السنة و الشيعة
» إلتهـاب تشنجات المهبــل والبكتريا التي تسبب التهاب المهبل
» النوم بعد الأكل يسبب الارتجاع المعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أضواء الامير :: المنتدى الرياضـي العـام-
انتقل الى: